ندوة (( نسختي الجديدة ))

ندوة (( نسختي الجديدة ))

25 يونيو 2024

نظمت مكتبة المستقبل العامة يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، ندوة تثقيفية بعنوان "نسختي الجديدة"، قدمتها الدكتورة إسراء إبراهيم، الحاصلة على دكتوراه في علم النفس الإرشادي والمستشارة النفسية التربوية بالأكاديمية الذهبية.

تناولت الندوة عدة محاور مهمة تهدف إلى تنمية الذات وإعادة اكتشافها، حيث بدأت الدكتورة إسراء بمحور "ما الذي أعرفه عن ذاتي"، والذي استعرضت فيه أهمية الوعي بالذات ومعرفة الفرد لنقاط قوته وضعفه. ثم انتقلت إلى محور "كيف أعيد اكتشاف ذاتي"، حيث قدمت إرشادات عملية وأساليب لتطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس.

وفي المحور الثالث "كيف أصنع أفضل نسخة من ذاتي"، قدمت الدكتورة إسراء نصائح قيمة حول كيفية تحسين الذات والسعي لتحقيق الأهداف الشخصية والمهنية بشكل فعال. كما تناولت في المحور الرابع "محظورات الصداقة"، موضحة الأسس السليمة لبناء علاقات صحية وتجنب العلاقات السامة التي قد تؤثر سلباً على النمو الشخصي.

شهدت الندوة تفاعلاً كبيراً من الحضور، الذين أعربوا عن استفادتهم الكبيرة من المعلومات القيمة والمفيدة التي قدمتها الدكتورة إسراء إبراهيم. اختتمت الندوة بجلسة أسئلة وأجوبة، حيث أجابت الدكتورة على استفسارات الحضور وقدمت لهم توجيهات إضافية حول كيفية تطبيق المحاور التي تم تناولها في حياتهم اليومية.

أحدث الاخبار

اشترك في القائمة البريدية لتبقَ على اطلاع على أحدث الاخبار و الفعاليات