لقاء مع الكاتب الكبير محمد يوسف الغرباوي في مكتبة مصر الجديدة العامة

لقاء مع الكاتب الكبير محمد يوسف الغرباوي في مكتبة مصر الجديدة العامة

26 أغسطس 2024

**لقاء أدبي مع الكاتب الكبير محمد يوسف الغرباوي في مكتبة مصر الجديدة العامة**

في إطار الفعاليات الثقافية المتميزة التي تحرص مكتبة مصر الجديدة العامة على تنظيمها، استضافت المكتبة يوم الإثنين الموافق 26 أغسطس 2024، الكاتب الكبير محمد يوسف الغرباوي في لقاء خاص لمناقشة أحدث رواياته "ما حدث في بيت الكفراوي". 

شهد اللقاء حضورًا واسعًا من القراء والمثقفين، حيث أدار اللقاء الأستاذ مصطفى الطيب الذي أضفى على الجلسة طابعًا حواريًا مشوقًا. تناول اللقاء محاور الرواية وأحداثها الرئيسية، كما أتيحت الفرصة للجمهور لطرح أسئلتهم ومناقشة الأفكار والموضوعات التي تطرقت إليها الرواية.

الرواية، التي تعد أحدث أعمال الغرباوي، لاقت اهتمامًا كبيرًا بين قرائه لما تتضمنه من عمق في الطرح وتناول لموضوعات اجتماعية وثقافية مهمة. وخلال اللقاء، استعرض الكاتب تجربته في كتابة الرواية وكشف عن العديد من التفاصيل حول شخصياتها وأحداثها.

اختتم اللقاء بتوقيع الكاتب على نسخ من الرواية للحضور، معبرًا عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي حظيت به الرواية والنقاشات الغنية التي شهدها اللقاء.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها مكتبة مصر الجديدة العامة لتعزيز الثقافة والمعرفة بين روادها، وتقديم الدعم للأدباء والمبدعين في مصر.

البوم صور

أحدث الاخبار

اشترك في القائمة البريدية لتبقَ على اطلاع على أحدث الاخبار و الفعاليات