رحلة فريق الكشافة الى نادى التجديف بالدقى

رحلة فريق الكشافة الى نادى التجديف بالدقى

12 يونيو 2024

في يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024، نظمت مكتبة المستقبل للطفل، التابعة لجمعية مصر الجديدة، رحلة مميزة لفريق الكشافة إلى نادي التجديف في الدقي. جاءت هذه الرحلة ضمن الأنشطة الصيفية التي تنظمها المكتبة بهدف تنمية مهارات الأطفال وتعزيز روح التعاون والانتماء لديهم.

بدأت الرحلة في الصباح الباكر، حيث تجمع الأطفال في المكتبة ومن ثم انطلقوا إلى نادي التجديف في الدقي. هناك، تم استقبالهم بحفاوة من قبل أعضاء النادي الذين أعدوا برنامجًا غنيًا بالأنشطة الترفيهية والتعليمية. تضمنت الأنشطة دروسًا في أساسيات التجديف، حيث تعلم الأطفال كيفية التجديف بأمان وتوازن، بالإضافة إلى تدريبات على القيادة والعمل الجماعي من خلال فرق صغيرة.

كما أتيحت للأطفال فرصة لاستكشاف طبيعة المنطقة المحيطة بالنادي، حيث قاموا بنزهة في الهواء الطلق واستمتعوا بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة على ضفاف النيل. ولم تخلُ الرحلة من الألعاب الترفيهية والمسابقات التي أضافت جوًا من المرح والتنافس الودي بين الأطفال.

في نهاية اليوم، تناول الأطفال وجبة غداء جماعية في النادي، حيث تبادلوا القصص والتجارب عن مغامرتهم في التجديف. وعادوا إلى المكتبة بذكريات جميلة وتجربة غنية بالمغامرة والتعلم.

أعرب أولياء الأمور عن شكرهم وامتنانهم للمكتبة على تنظيم هذه الرحلة التي أسعدت الأطفال ووفرت لهم فرصة للاستفادة من الأنشطة الرياضية والثقافية. وأكدت مكتبة المستقبل للطفل أنها ستواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير مهارات الأطفال وبناء شخصياتهم.

أحدث الاخبار

اشترك في القائمة البريدية لتبقَ على اطلاع على أحدث الاخبار و الفعاليات