ورش فنيه للعيد للاطفال

ورش فنيه للعيد للاطفال

10 يونيو 2024

نظمت مكتبة المستقبل للطفل، التابعة لجمعية مصر الجديدة، سلسلة من الورش الفنية للأطفال احتفالاً بعيد الفطر المبارك. جرت الفعاليات على مدى ثلاثة أيام متتالية، بدأت يوم الاثنين الموافق 10 يونيو واستمرت حتى يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو. 

تضمنت الورش أنشطة متنوعة تهدف إلى تعزيز الإبداع والتعبير الفني لدى الأطفال، بالإضافة إلى توفير بيئة تعليمية ممتعة وآمنة. في يوم الاثنين، تم التركيز على الفنون التشكيلية حيث قام الأطفال برسم وتلوين لوحات تعبر عن فرحتهم بالعيد. أما يوم الثلاثاء، فقد خصص للأشغال اليدوية، حيث صنع الأطفال زينة العيد باستخدام مواد معاد تدويرها، مما ساعدهم على تطوير مهاراتهم اليدوية والابتكارية. وفي يوم الأربعاء، اختتمت الفعاليات بعروض مسرحية وألعاب تفاعلية شارك فيها الأطفال بنشاط وحماس.

أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بهذه المبادرة التي أتاحت لأطفالهم فرصة للاحتفال بالعيد بطريقة مميزة، حيث تمكن الأطفال من تنمية مهاراتهم والتفاعل مع أقرانهم في جو من الفرح والإبداع. كما أكد القائمون على مكتبة المستقبل للطفل أن هذه الورش تأتي في إطار جهود الجمعية المستمرة لتعزيز الثقافة والفنون بين الأطفال، وتشجيعهم على استكشاف مواهبهم الفنية وتطويرها.

أحدث الاخبار

اشترك في القائمة البريدية لتبقَ على اطلاع على أحدث الاخبار و الفعاليات